إزالة قويويرتكسد (ألجرو. الإعلانية. فيروس قويويرتكسد) | تحديث

PUP

“بدعم من قويويرتكسد”، “أحضر إلى قمت قويويرتكسد”، “إعلان من جانب قويويرتكسد”-هل يبدو ذلك مألوفاً؟ كنت قد شهدت هذا النص على الإعلانات المعروضة في كل مرة تقوم بفتح المتصفح الخاص بك. الترقيات التي تم إنشاؤها بواسطة قويويرتكسد لا يمكن التعويل عليها! وهي تظهر بسبب برمجيات خبيثة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. جرو (يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها البرنامج)، على وجه الدقة.

لا تثق بهذه الترقيات والامتناع عن النقر عليها. وهناك احتمالات، قد تحصل على توجيهك إلى صفحات غير الموثوق بها التي قد تصيب الجهاز الخاص بك ببرامج ضارة. ولكن لا تذهب تجاهل المشكلة تماما. سوف تحصل على الإجراءات الطفيلي العدوانية أكثر فأكثر مع مرور الوقت، إلا حيث يجب إزالته قبل أن تكون قادرة على القيام بأضرار خارج عنصر التحكم الخاص بك. فمن الممكن للطفيلي لسرقة البيانات الشخصية والمالية من أنت. ناهيك عن كيف ستكون الأضرار بها لمستعرض ويب الخاص بك، يجب أن يمكنك إطالة البقاء ألجرو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عادة، يمكن التسلل جرو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون علمك. إذا كنت أيضا ساذج والإهمال، أنه سيكون من السهل بالنسبة للمحتالين لخداعك لتدري تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحدث هذا غالباً عند فتح مرفقات البريد الإلكتروني المزعج أو الملفات القابلة للتنفيذ. أيضا يمكن أن يحدث عند النقر فوق ارتباطات مشكوك فيها، أو عندما تقوم بتثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحت وضع الإعداد السريع.

في الحالة الأخيرة، لن تتمكن لعرض أي منشآت الاختياري خفية، إلا إذا قمت بتحديد نوع متقدم Custom/ إذا كان التثبيت. وبهذه الطريقة، ستكون مرئية لك أن تختار من بين جميع برامج إضافية. تحديثات وهمية معروفة لتظهر كتنبيه منبثقة على الشاشة. لا تتسرع في الإجراءات غير الضرورية. والأهم من ذلك، لا ثقة عمياء هذه الإخطارات عشوائي. فمن الممكن جداً أن أنهم قد توجيهك إلى المواقع المصابة. نحن نوصي بالاعتماد على المصادر الرسمية والمرخص لها، للحصول على تحديثات البرامج الخاصة بك.

لا تدع اسم هذا الطفيلي يخدعك. شيئا عن الوضع الخاص بك المحتملة. إذا اخترت تجاهل تحذير لنا، سيقوم مستعرض ويب الخاص بك تعاني من العواقب، بل يمكنك أيضا خطر كشف معلومات حساسة مثل كلمات المرور، IP عناوين، والحسابات المصرفية وأرقام بطاقات الائتمان وأكثر من ذلك، أن المتسللين. أنها لن تسمح فرصة تمر عليها. قراصنة تجد مثل هذه البيانات قيمة جداً نظراً لأنها يمكن تقاسمها مع أطراف ثالثة مشكوك فيها لتحقيق الربح. لكن ليس هذا كل شيء.

تحديداً بسبب هذا ألجرو، المستعرض الخاص بك ليس بطيئا. جميع إعلانات شادي أنها مصنوعة لعرض قريبا سقوطها. أنه سيبدأ بتحطم وتجميد بشكل منتظم، بل أنه يمكن أيضا التوقف عن العمل تماما. إذا كنت ترغب في استعادة السيطرة على مستعرض ويب الخاص بك وتأمين التواجد عبر الإنترنت الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون سريعة. عدم إضاعة مزيد من الوقت، وإزالة “ألجرو قويويرتكسد” من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قويويرتكسد (ألجرو. الإعلانية. إزالة قويويرتكسد)

STEP-1تشغيل إدارة المهام بالنقر على الحق في شريط المهام واختيار “بدء تشغيل” إدارة المهام.

task manager

النظر بعناية في أسماء الملفات ووصف العمليات قيد التشغيل. إذا كنت تجد أي واحد المشبوهة، ابحث في جوجل عن اسمها، أو الاتصال بي مباشرة للتعرف عليه. إذا كنت تجد عملية البرامج ضارة، انقر بالزر الأيمن عليها واختر إنهاء المهمة.

STEP-4

افتح “لوحة التحكم” بالضغط على مفتاح الفوز و البحث والتطوير معا. اكتب appwiz.cpl في الحقل، ثم انقر فوق موافق.

appwiz

هنا، لم تجد أي برنامج يمكنك أي نية لتثبيت وإلغاء تثبيت عليه.

STEP-6

افتح تكوين MS بالضغط على مفتاح الفوز و البحث والتطوير معا. اكتب msconfig واضغط على Enter.

msconfig

انتقل إلى علامة التبويب بدء التشغيل، وقم بإلغاء تحديد الإدخالات التي لديها “مجهول” حسب الشركة المصنعة.

لا يزال يتعذر إزالة قويويرتكسد (ألجرو. الإعلانية. قويويرتكسد) من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ الرجاء ترك تعليق أدناه، تصف الخطوات التي قمت بتنفيذها. سوف يجيب على الفور.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *